تحية رسالة رسمية بالانجليزي
تحية بعد المقدمة بمجرد أن تلتقي بشخص ما ، فمن الشائع استخدام تحيات معيارية مثل صباح الخير ، كيف حالك؟. إذ عليك قراءة الوصف الوظيفي بعناية قبل البدء بكتابة مقدمة رسالة الطلب؛ لتحديد المهارات. بعد التحية التي تبدأ بكلمة dear يمكنك اتباعها بعبارة تحية أخرى مثل: اما الآن فسوف نقدم لكم بعض الجمل الإفتتاحية،والتي يجب أن يحفظها الطالب ليستخدمها في عمل الايميلات.
وفيها يُلخص الغرض من الرسالة باختصار ويُطلب الرد عليه. يمكنك إستخدام هذه الرسالة بثلاث طرق: كيفية إستخدام رسالة طلب وظيفة بالانجليزي؟. بعد التحية التي تبدأ بكلمة dear يمكنك اتباعها بعبارة تحية أخرى مثل: I look forward to hearing from you. للحصول على هذه النماذج جاهزة للكتابة عليها قم بالضغط على الرابيط التالي:
تحية رسالة رسمية بالانجليزي. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. الفكرة الأولى هي عادة "كيف تكتب واحدة في العالم؟" أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "
الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والخوف يمكن أن يجعل الأمر صعبًا. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.
ابدأ بحرف
الخطوة 1. التاريخ والعنوان
سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون رسالتك في التأكيد على أن المرجع مُحدَّث. ضمِّن عنوانك الكامل
الخطوة 2: تحيات
ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.
إذا كان المرسل إليه غير معروف أو إذا لم تكن متأكدًا من هويته أو إذا تم استخدام الحرف له للأغراض العامة ، ما عليك سوى استخدام "إلى من يهمه الأمر". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.
لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr
بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !
الخطوة 3 - الافتتاح
الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. يجب أن تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، وما تعرفه عن الشخص الذي تتم إحالته إليه وكيف يمكنه الاستفادة من معرفتك.
الخطوة 4: الجسم < p> أهم جزء في النص هو الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. هذا هو المكان الذي توضح فيه حالة الحرف الشخص الذي تشير إليه من خلال وصف تجاربك معه وإعطاء أمثلة عن الصفات أو القدرات المتميزة لهذا الشخص.
يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. يجب أن تكون هذه الصفات مرتبطة.
على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. حسنًا ، من الأفضل أن نبني رسالتك بناء على هذه الصفات.
يجب أن تكون هذه الأمثلة موجزة وواضحة ، حتى يتمكن القارئ من فهم التعليق بسهولة. عادة ، يجب أن تكون فقرة لا تزيد عن 3 جمل لكل صفة كافية. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.
من المهم أن تفهم معنى شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لذا ، لجعل رسالتك أكثر مصداقية ، يجب عليك تقديم دليل على أن رأيك الرفيع في هذا الشخص شرعي. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.
من الطرق الفعالة للحفاظ على المصداقية في رسالتك دون أن تبدو مثل الضجيج أن تخبر واحدة أو أكثر من القصص القصيرة الموثوقة التي تعرفها شخصيًا عن الشخص. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن تكون مثالاً كيف يتصرف الشخص.
إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، فقسّمها إلى فقرتين مختلفتين ، وقم بإنهاء الفقرة بالجودة التي يجب مميزة بكل مثال.
الخطوة 5: الإغلاق
الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ويشرح سبب اعتقادهم أنهم يستوفون هذه المؤهلات.
يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.
الخطوة 6 - الوداع
يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".
اترك ثلاث مسافات واكتب اسمك. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.
أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.