رساله الى حبيبتي زوزو

أحبك كثيرًا وأفضل العيش بجانبك طوال العمر. تمنيت حضنك الذي يخفف عن الحزن إلى حبيبتي. يا شمس حياتي، وقمر عتمتي، أحبك يا زوجتي الغالية العالية في سمائي. أنت أطيب و أعذب أيها العازف النقي، ألف شكر يا حبيبي.

رساله الى حبيبتي زوزو
قاسم اسطنبولي يعرض قوم يابا في الاردن صور

والذي زرع حبك في قلبي ألا أقوى على فراقك. حبيبتــي لم أنساكي بل الظروف أنستنى كل شيء ما عدا حبك لم أستطيع نسيانه كيف أنسى وأنتي معي في كل لحظاتي كيف أنسى شعاع الشمس عند الشروق كيف أنسى ضوء البدر في بطن السماء أحبك أيتها العنيدة. عيناك بحران من بحور الهوى والأمل طالما تهت فيهما , وعندما أقترب من شاطئ النهى يأخذني تيار العاطفة نحو مركز المحيط ويرميني بين أ رسالتي اكتب منها كل يوم سطراً واخبئها على رف عهدي عهدي الذي هو انك ستبقى حبيبي الى ان افارق الحياه وما زال الحب في قلبي ينادي عليك يا رفيق عمري وما زال القلب ينبض بشوق ولهفه الى ان يراك تحتل العيون من جديد وطيفك لا يفارقني. يا من تسكن قلبي عودي لي فقد هلكني الغياب. أنت أطيب و أعذب أيها العازف النقي، ألف شكر يا حبيبي.

رساله الى حبيبتي زوزو. يستقبل موقعي "مساعدة الكتابة" أكثر من مليوني زيارة كل عام. إنهم يوفرون قوالب ومعلومات لمساعدة الكتاب. هذا العدد من الزوار يعطيني فكرة جيدة عن ما يريده الأشخاص من حيث المساعدة في كتابة الرسائل. في الواقع ، يصل عدد كبير من الأشخاص إلى موقعي بناءً على عبارة البحث "خطاب عمل".

للوهلة الأولى ، يبدو مصطلح "خطاب العمل" منطقيًا. انتظر دقيقة ! يتلخص الأمر في هذا: الباحث إما مالك أو موظف في النشاط التجاري ويجب أن يكتب خطابًا عن نشاطه التجاري. مصطلح البحث هو "خطاب عمل".

كثيرًا ما أتلقى رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص الذين يسألونني ، هل لدي أي قوالب خطابات عمل ، أو إذا كان بإمكاني أن أكتب لهم خطاب عمل. يجب أن ترد عليهم يسألون "ما نوع خطاب العمل ، ما هو الغرض المحدد"؟ صحيح أنه يمكن استخدام "خطاب العمل" للإشارة إلى العديد من أنواع الحروف.

لذلك ، سوف تشرح هذه المقالة بالكامل ماهية خطاب العمل.

على الرغم من الاستخدام الواسع النطاق للبريد الإلكتروني في التجارة ، لا تزال معظم الشركات تستخدم خطابات العمل التقليدية للتواصل مع العملاء.

هذا صحيح بشكل خاص عندما تتطلع الأعمال إلى إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية أو تفاهم. حتى الآن ، يعد البريد الإلكتروني رائعًا لجميع الأعمال التحضيرية ، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى خطابات العمل الرسمية في أغلب الأحيان "لإتمام الصفقة".

هناك فئتان عامتان من خطابات الأعمال: من شركة إلى شركة ومن شركة إلى عميل.