رسالة اعتذار للام

فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه. رسالة جميلة تستحق الكتابة وكاتبها رائع في التعبير وشكرا 20 كانون الأول ديسمبر 2014 1802 بقلم فريال الى الغاليه امي لو جمعت كل الحروف او حملت كل الكلمات ماراح القي الا كلمة شكرا انا احبك. الاعتذار يعني أننا نهتم بمشاعر شخصًا ما، ويعيد الإحساس بالأمان إلى قلب من أسئنا إليه، ومن رسائل الاعتذار إلى الأم نقدم الآتي: تأكدي لو أني كتبت لك كل عبارات الشكر فلا توجد كلمة توفي حقك علينا.

رسالة اعتذار للام
رسالة اعتذار لصديق , برقيات اسف للاصحاب حبيبي

فيما يأتي رسائل اعتذار للأم: فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه. أنتِ فقط من يستحق أن نضرب. ها أنا أمد يدي إليك وكلي أسف وندم. فقد تحملتي الكثير الكثير من أجلي. فواجبي أكبر من ذلك بكثير.

رسالة اعتذار للام. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. إذا طُلب منك في أي وقت مضى كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، فأنت تعلم القلق الذي يمكن أن يخلقه الطلب. الفكرة الأولى هي عادة "كيف تكتب واحدة في العالم؟" أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "

الخوف والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.

ابدأ كتابة الرسائل.

الخطوة 1: التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون رسالتك في التأكيد على أن المرجع مُحدَّث. ضمِّن أيضًا عنوانك بالكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. استخدام الاسم الأول والأخير سيعزز الاحتراف ، وبالتالي مصداقية الخطاب.

إذا كنت لا تعرف عنوان الشخص الموجه إليه الخطاب ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص المناسب لإرسال الرسالة إليه ، فاستخدم "إلى من قد يكون الأمر متعلقًا ". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.

لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr

ضع في اعتبارك مدى مصداقية رسالتك إذا كانت مكتوبة إلى" السيدة. سيدني سميث "، فقط لتكتشف أن" سيدني سميث هي امرأة؟ "!

الخطوة 3: الافتتاح

الافتتاح عادة ما يكون فقط فقرة واحدة أو جملتان. يجب أن تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، وما تعرفه عن الشخص الذي تتم إحالته إليه وكيف يمكنه الاستفادة من معرفتك.

الخطوة 4 - الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. يمكنك استخدام هذا القسم لتقديم قضية nda للشخص الذي تشير إليه

يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. وحاول أن تجعل هذه الصفات مترابطة إلى حد ما.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. الآن ، افترض أنهم يبحثون أيضًا عن منصب إشرافي. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. حسنًا ، من الأفضل أن نبني رسالتك بناء على هذه الصفات.

يجب أن تكون هذه الأمثلة موجزة وواضحة ، حتى يتمكن القارئ من فهم التعليق بسهولة. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. نصيحتان قويتان للغاية: عند كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، افعل لا تفرط في مشاركة الصفات الإيجابية للشخص وكن صريحًا.

أنت بحاجة إلى فهم شيء ما. سيقرأ رسالتك من قبل شخص يعتقد بالفعل أن الكاتب "يرفع الشخص" الذي يشير إليه. لذا ، لجعل رسالتك أكثر مصداقية ، يجب عليك تقديم دليل على أن رأيك الرفيع في هذا الشخص شرعي. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.

أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن تكون مثالاً كيف يتصرف الشخص.

إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، فقسّمها إلى فقرتين مختلفتين ، وقم بإنهاء الفقرة بالجودة التي يجب مميزة بكل مثال.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ويشرح سبب اعتقادهم أنهم يستوفون هذه المؤهلات.

يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.

الخطوة 6: الوداع

يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".

يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. إذا كان سيكون مفيدًا للمستلم ، فقم بتضمين العنوان الخاص بك.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.