أهلاً بكم في أجمل ليالي العمر ، أغلى العشاق ، أدعوكم لمشاركتكم فرحتي الغالية التي ستزداد مع وصولكم. مليون مبروك للعروسين، وإن شاء الله نحضر زفافكم عن قريب. في هذه المناسبة نمتلئ بفرح يفوق القياس ،وكلماتنا أرق من الندى. وليملأ الله قلوبكم بالفرح والبهجة في اليوم المقابل لهذا (./.) وبشرط أن نستقبلكم بالضبط (…)

رسالة وتهنئة بمناسبة الخطوبة
بطاقة تهنئة تخرج بالانجليزي

مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس والياسمين نقدمها للخطيبين بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ألف مبروك. أهلاً بكم في أجمل ليالي العمر ، أغلى العشاق ، أدعوكم لمشاركتكم فرحتي الغالية التي ستزداد مع وصولكم. تهانينا الحارة للخطيبين وعائلتيهما وكل من. مبارك عليكم الخطوبة، الله يتمم لكم بخير وسعادة، حبايب قلبي، حفظكم الله من الحاسدين، وبارك لكم الرحمن، وعقبال ليلة الزفاف بمشيئة الله تعالى. ما اجمل الفرحة التي تكسو قلب الصديقة عندما تلبس خاتم الخطوبة وترينها تدمعُ فرحاً بمناسبة تقدُمُ فارس احلامها امام العالم لينالَ قلبها مدى الحياة، شاركيها الآن رسائل تهنئة بالخطوبة لصديقتي الغالية. العصفورة لقد وقعتما في أحلى فخ.

رسالة وتهنئة بمناسبة الخطوبة. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. إذا طُلب منك في أي وقت مضى كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، فأنت تعلم القلق الذي يمكن أن يخلقه الطلب. سرعان ما تبع هذا الفكر سؤال مثل" ماذا أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "

الخوف والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.

ابدأ بحرف

الخطوة 1. التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون الرسالة في معرفة أن المرجع حالي و ليس منذ 5 أو 10 سنوات ، لذا قم بتضمين التاريخ. ضمِّن أيضًا عنوانك بالكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. استخدام الاسم الأول والأخير سيعزز الاحتراف ، وبالتالي مصداقية الخطاب.

إذا كان المرسل إليه غير معروف أو إذا لم تكن متأكدًا من هويته أو إذا تم استخدام الحرف له للأغراض العامة ، ما عليك سوى استخدام "إلى من يهمه الأمر". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.

تجنب استخدام "سيدي أو سيدتي" وكذلك الآنسة أو السيدة أو الآنسة أو السيد

ضع في اعتبارك مدى مصداقية رسالتك إذا كانت مكتوبة إلى" السيدة. سيدني سميث "، فقط لتكتشف أن" سيدني سميث هي امرأة؟ "!

الخطوة 3 - الافتتاح

الافتتاح عادة ما يكون فقط فقرة واحدة أو جملتان. يجب أن تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، وما تعرفه عن الشخص الذي تتم إحالته إليه وكيف يمكنه الاستفادة من معرفتك.

الخطوة 4: الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون لديك عدة فقرات. يمكنك استخدام هذا القسم لتقديم قضية nda للشخص الذي تشير إليه

من الأفضل بناء الحرف حول 1 إلى 3 من أفضل صفات الشخص. وحاول أن تجعل هذه الصفات مترابطة إلى حد ما.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.

يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.

أنت بحاجة إلى فهم شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لذا ، لجعل رسالتك أكثر مصداقية ، يجب عليك تقديم دليل على أن رأيك الرفيع في هذا الشخص شرعي. يمكن القيام بذلك عن طريق وصف حقائق معينة عن الشخص الذي تشير إليه. هو مرجع.

من الطرق الفعالة للحفاظ على المصداقية في رسالتك دون أن تبدو مثل الضجيج أن تخبر واحدة أو أكثر من القصص القصيرة الموثوقة التي تعرفها شخصيًا عن الشخص. عند القيام بذلك ، يجب أن تعكس التجربة الصفات الإيجابية للشخص. يجب أن تكون مثالاً كيف يتصرف الشخص.

إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، فقسّمها إلى فقرتين مختلفتين ، وقم بإنهاء الفقرة بالجودة التي يجب مميزة بكل مثال.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ويشرح سبب اعتقادهم أنهم يستوفون هذه المؤهلات.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه قول شيء عن نفسك من خلال ذكر مصداقيتك بشأن ما يؤهلك لإجراء تقييم لقدرة هذا الشخص من خلال نوع ومدة علاقتك به.

الخطوة 6 - الوداع

يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".

يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. إذا كان سيكون مفيدًا للمستلم ، فقم بتضمين العنوان الخاص بك.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. تكون هذه المعلومات أحيانًا بمثابة حكم.